بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مع النيابة العامة تعزيز التعاون المشترك وإنفاذ القانون وضرورة تحقيق المصلحة العامة التي ينشدها كل حريص على مقدرات شعبنا، والعمل في ذات الوقت على حماية الممتلكات ومنع التعديات على الأراضي الحكومية والمندوب وغيرها بما يتماشى مع القانون.

وكان مدير مكتب رئيس البلدية المهندس سعد عاشور، والمستشار القانوني الأستاذ خليل بكري، ومسئول قسم التفتيش والمتابعة الأستاذ محمد الأسطل، قد إلتقوا رئيس نيابة محافظة خان يونس الأستاذ كرم حسنين بمشاركة الوكلاء وذوي الإختصاص من النيابة.

وخلال اللقاء أكد عاشور على ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والحكومية ومنع الإعتداء عليها مطلقاً كونها تعد من مقدرات شعبنا وهي حق طبيعي للأجيال المقبلة، مشيراً إلى أهمية زيادة وتيرة التعاون ما بين البلدية والنيابة من أجل تطبيق الأنظمة واللوائح القانونية المعمول بها والتي تكفل الحقوق والواجبات، وتجنيب موظفي البلدية المشاكل التي قد تعترضهم عند تنفيذ الجولات التفتيشية والرقابية على الأبنية والمنشآت قيد العمل في كافة أرجاء المدينة لا سيما التي تقع في المواصي والأحياء الجديدة وغيرها من مناطق.

ومن جانبه ثمن حسنين جهود بلدية خان يونس في الحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها واإنفاذ القانون على الجميع، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود من أجل تطوير مدينة خان يونس والرقي بها.