بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بدعم من مؤسسة الخير الإسلامية في هولندا (SOS) وتنفيذ جمعية دار الكتاب والسنة مأدبة إفطار جماعي لعمال البلدية المتدنية رواتبهم شارك فيها عدد من أعضاء المجلس البلدي ممثلين في الدكتور أمين وافي، والدكتور محمد أبو معمر، والأستاذ علاء الدين البطة، وبحضور مدير  دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا، ومدير دائرة الصحة والبيئة الدكتور يوسف شبير ، ومدير مكتب رئيس البلدية المهندس سعد عاشور.. للتفاصيل أنقر هنا:

ويأتي تنظيم الإفطار في إطار المساعي المبذولة للتخفيف من معاناة الأسر من ذوي الدخل المحدود، وزيادة التواصل وتوطيد العلاقات ما بين الموظفين وتأكيداً على عمق الأواصر الإجتماعية خلال أيام الشهر الفضيل بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا من حصار خانق وتداعياته وشح في الرواتب وتدني الدخل لكافة القطاعات المختلفة.

ومن جهة ثانية قامت البلدية بتوزيع مجموعة من الطرود الغذائية على العاملين فيها بدعم من مؤسسة وصال للتنمية الصحية والمجتمعية في إطار دعم احتياجات الموظفين وتسهيلاً لمصاعب الحياة، وتخفيفاً من حدة الوضع الاقتصادي القائم.

وشكرت إدارة بلدية خان يونس مؤسسة الخير الإسلامية في هولندا (SOS) وجمعية دار الكتاب والسنة ومؤسسة وصال للتنمية الصحية والمجتمعية على تقديم المساعدات الإغاثية لموظفي البلدية تخفيفاً من المعاناة القائمة التي طالت كافة مناحي الحياة.