بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت إدارة بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة رحلة ترفيهية للموظفات والعاملات فيها بحضور مجموعة غفيرة من الموظفات وذويهن بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بينهن وكسر روتين العمل والتخفيف من حدة المهام اليومية داخل بيئة العمل.

وتخلل برنامج الرحلة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي كان لها صدى إيجابي على المشاركات،  حيث تم  تنظيم مجموعة من المسابقات الترفيهية والأسئلة الثقافية التي حازت على تفاعل الجميع، فيما تخللها سحوبات عشوائية على جوائز وهدايا طالت معظم المشاركات، إضافة إلى بعض الأنشطة الحرة.

وذكرت مسئولة وحدة المرأة أ. تغريد شعت بأن البلدية تحرص على تنظيم مثل هذه النشاطات الترفيهية تدعيمًا للعلاقات الاجتماعية بين الموظفات، وتوفيرًا لبيئة ترفيهية تعزز قضاء أوقات مرحة، وتنميّ أواصر الأخوة والتعاون بينهن، موضحة بأن الرحلة وأنشطتها شهدت إقبالًا واسعًا من المشاركات اللواتي شاركن في الكثير من الأنشطة الترفهية، كما عبرت شعت عن أملها بأن تكون الرحلة الترفيهية قد حققت عملية التواصل ونالت الأثر الطيب في نفوس الموظفات وذويهنّ.

من ناحيتهن أشادت الموظفات بالرحلة الترفيهية، وعبرنّ عن أمنياتهن في استمرارية مثل هذه الأنشطة الترويحية التي من شأنها الترفيه عن النفس وتقوية الترابط بينهن بعيدًا عن أجواء العمل.