بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

تمكنت شعبة الآليات الثقيلة في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة من جمع (217) نقلة مختلفة شملت التربة الطينية وردم الحفر وترحيل مكبات النفايات العشوائية في أطراف المدينة وأعمال تسوية في بعض الحدائق والمتنزهات حيث إمتد عمل الآليات لأكثر من (278) ساعة تشغيل وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

وبين رئيس شعبة الآليات الثقيلة الأستاذ درويش الزقزوق أن الأعمال التي تم تنفيذها تأتي دعماً وإسناداً لدوائر البلدية وأقسامها ذات العلاقة بخدمات الجمهور ومنها قسم النظافة والحدائق والمنزهات ودائرة المشاريع وقسم التفتيش والمتابعة وقسم المياه وصيانة الطرق.

وأشار الزقزوق إلى أن الأعمال شملت ترحيل نفايات وردميات، وفرد تربة طينية وتسويتها في الحدائق، ونقل تربة طينبة وأعمال تسوية للشوارع الترابية، والمساعدة في فتح الشوارع وإزالة التعديات، وأعمال ردم لخطوط المياه الخاصة بالشبكات الجديدة التي يتم تمديدها في بعض المناطق بالإضافة إلى الحفر القريبة من المنشآت العامة والمشاريع التطويرية والإسكانية.

وأكد على أهمية تلك الأعمال التي تم تنفيذها والتي ساهمت في الحفاظ على البيئة المحيطة ومنع التلوث والقضاء على المكاره الصحية وتعزيز دور خدمات البلدية في القطاع الصحي وغيرها.