بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

اختتم في خان يونس مبادرة "فكر للحظة" التي نفذتها جمعية الإغاثة الإسلامية في مدرسة حيفا الأساسية للبنات وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم غرب خان يونس وبلدية خان يونس والتي تهدف إلى توعية الطالبات بدورهم ومسؤولياتهم المجتمعية تجاه الحفاظ على البيئة  .

وشارك في فعالية اختتام المبادرة رئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسؤولة وحدة المرأة تغريد شعث وممثلين عن دائرة الصحة والبيئة ومنسقة المبادرة لدى جمعية الاغاثة الاسلامية أ. أحلام أبو جامع، ونائب مدير مديرية التربية والتعليم الأستاذخالد ماضي، وورئيس قسم الصحة المدرسية بالمديرية أ.ماجد القدرة، ومديرة المدرسة أ. ناريمان الأغا ومعلمات وطالبات المدرسة المشاركات في الحملة .

وبين أ. أيمن القدرة خلال أحد اللقاءات التوعوية التي أقيمت لطالبات المدرسة أهمية برنامج التوعية البيئة والذي يهدف إلى تعزيز دور الطالبات في الاهتمام بالصحة العامة والنظافة والالتزام بالقوانين الصحية ، مشيراً إلى أبرز الخدمات الأساسية التي تقدمها البلدية وتلامس إحتياجات كافة المواطنين كالمياه والصرف الصحي والنظافة وتشجير الحدائق العامة بالإضافة إلى الخدمات المجتمعية والأنشطة اللامنهجية التي أقيمت في مدرسة حيفا من تشجير للحديقة المدرسية.

وخلال اختتام المبادرة أثنت الآغا على الدور المبذول من قبل بلدية خان يونس في المحافظة على المدينة لتبقى نظيفة وصحية وآمنة، والجهود المستمرة من قبل مديرية التربية والتعليم لدعم الأنشطة اللامنهجية في مدارس المحافظة، حيث تم تكريم القائمين عن تنفيذ المبادرة والمؤسسات الشريكة وعدد من عمال النظافة في بلدية خان يونس.