بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة اجتماعاً مع رؤساء لجان الأحياء المنتخبة وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات الشهرية لرؤساء اللجان بهدف توضيح آليات التواصل مع البلدية وأقسامها لتعزيز الخدمة المقدمة للمواطنين ومناقشة الإحتياجات المختلفة.

وحضر اللقاء القائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا، ومسئول ملف لجان الأحياء أ. أسامة سلامة بمشاركة رؤساء لجان الأحياء.

ويهدف اللقاء إلى توسعة عملية التواصل بين البلدية ولجان الأحياء وشرح جهود البلدية لتعزيز خدماتها بالإضافة إلى دراسة متطلبات واحتياجات الأحياء المختلفة، وكيفية التعامل مع طلبات لجان الأحياء التي تقدمها لأقسام البلدية عبر المنظومة الالكترونية، متطرقاً لتوضيح بعض الأمور، في ظل منح إدارة البلدية جُلّ اهتماماتها للجان الأحياء والعمل على توعيتهم من خلال الاجتماعات الدورية وورشات العمل التعريفية بعمل دوائر البلدية وأقسامها.

و في نهاية اللقاء عرض رؤساء لجان الأحياء استفساراتهم حول بعض القضايا والتي تم الإجابة عليها، كما شكروا في الوقت ذاته البلدية على الاهتمام الذي توليه للجان الأحياء وجهودها المبذولة في ذات الإطار للتواصل المباشر معهم من خلال اللقاءات التي تعقدها البلدية في إطار العمل بشفافية.