خان يونس: تركيب "عواكس ليلية" في شارع جمال عبد الناصر جنوباً

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

شرعت بلدية خان يونس بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة المرور ودائرة العمل التطوعي بالمحافظة ومشاركة لجنة حي قيزان النجار  وبدعم من جمعية السلامة المرورية وأهالي الحي بتركيب "عواكس ليلية" المعروف بـــــ "عيون قط" على الأسفلت في شارع جمال عبد الناصر جنوباً بدءً من تقاطعه مع الشارع المؤدي لجامعة العلوم والتكنولوجيا وحتى صالة السعادة للأفراح بطول (1.2) كم تقريباً.

وكان كلِ من نائب رئيس بلدية خان يونس المهندس علاء الدين البطة، وعضو المجلس البلدي الدكتور محمد أبو معمر، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أيمن القدرة، قد تفقدو ا سير العمل في المنطقة المذكورة حيث كان في استقبالهم كلٍ من مدير دائرة العمل التطوعي بالمحافظة الأستاذ مروان أبو شمالة، ومسئول العمل التطوعي بمنطقة البلد الأستاذ محمود شبير، ومسئول العلاقات العامة بشرطة المرور الضابط علي النجار، ورئيس لجنة الحي الأستاذ يحيى النجار وعدد من أهالي الحي.

وقامت فرق الصيانة التابعة لدائرة المشاريع بتركيب (110) من العواكس الليلية على طول (1,500) متراً بالإضافة إلى تنفيذ حملة لنظافة الشارع المذكور من الرمال والأتربة والنفايات المتطايرة.

وتهدف الحملة التي لاقت ترحيباً وتفاعلاً كبيرا من سكان الحي للحد من حوادث الطرق في الشارع المذكور نتيجة لعدم توفر الاشارات  والشواخص المرورية.