بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

استعرضت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، لوفد طالبات من مدرسة خان يونس الإبتدائية المشتركة (ب) طبيعة خدماتها المقدمة للسكان ومساعيها المبذولة لخدمة الطلبة ضمن الأنشطة والبرامج الهادفة للرقي بهم وتعزيز مهاراتهم الحياتية.

وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية خان يونس المهندس يحيى الأسطل، والمدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة الدكتور علي برهوم، ومسئولة وحدة المرأة والطفل الأستاذة تغريد شعت.

وخلال الزيارة قدم الأسطل شرحاً موسعاً عن طبيعة الخدمات التي تقدمها البلدية للسكان في ظل الظروف الراهنة ، مؤكداً في ذات السياق بأن البلدية لن تتوان عن مواصلة خدماتها والوقوف بجانب شعبنا لمساندته على تجاوز المحن القائمة، مشيراَ في الوقت ذاتة إلى أن البلدية تقدم خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة والمراقبة على الأغذية المعروضة في الأسواق من أجل تجنيب أطفالنا وطلابنا المخاطر الصحية المحدقة.

وبين الأسطل أن بلدية خان يونس عمدت خلال السنوات الماضية إلى تنفيذ برنامج التوعية والإرشاد البيئي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة من أجل توعية الطلبة بالقضايا البيئية وطرق الحفاظ عليها.

وطالبن الطالبات المساعدة زيادة البرامج التي تنفذها البلدية من أجل دعم احتياجات الطلبة، مقدمين نبذة تعريفية عن المدرسة والبرلمان الطلابي وجهودهن في تعزيز النواحي الثقافية لدى جموع الطلبة في كافة المجالات الحياتية والمهارية.