بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

كرمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة موظفيها العاملين في قسمي النظافة والحدائق والمتنزهات وذلك لحصولها على المركز الأول في مسابقة النظافة العامة والتشجير  والمساحات الخضراء على مستوى البلديات الكبرى في محافظات غزة، وكذلك الحصول على المركز الثاني في مسابقة التوعية والإرشاد على مستوى البلديات الكبرى.

وكانت سلطة جودة البيئة بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وبتمويل من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال قد نظمت المسابقة البيئية للعام الثالث على التوالي.

وشار ك في حفل التكريم الذي عقد في قاعة البلدية القائم بأعمال مدير عام البلدية الأستاذ محمد الأسطل، ومدير دائرة الصحة والبيئة الدكتور يوسف شبير، ومجموعة من الموظفين المكرمين.

وشكر الأسطل الطواقم العاملة في دائرة الصحة والبيئة على الإستمرار في تحقيق هذا الإنجاز للعام الثالث على التوالي، مؤكداً على أن بلدية خان يونس تسعى دوماً إلى تطوير وتعزيز خدماتها بما يعود بالفائدة على المواطنين بما يعزز الجوانب الصحية والبيئية في المدينة.

ومن جانبه ثمن الأستاذ سمير النجار  جهود زملائه التي بذلوها في الحفاظ على النظافة العامة في شوارع خان يونس في ظل وكذلك تخضير الطرقات من خلال حملات التشجير وزراعة الأشجار في الساحات والمربعات الزراعية وبعض الأماكن العامة.