بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

وزعت بلدية خان يونس طرود غذائية على موظفيها العاملين في الميدان ليلة العيد وفجر اليوم الأول وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة أبناء شعبنا.

وشارك في توزيع الطرود الغذائية التي مولتها مؤسسة الإسراء الخيرية – هولندا "حملة إغاثة غزة في رمضان 2018" نائب رئيس بلدية خان يونس المهندس علاء الدين البطة، وعدد من أعضاء المجلس البلدي ممثلين في الدكتور أمين وافي، والدكتور محمد أبو معمر، والمهندس مؤنس فارس، وبحضور مدير مكتب رئيس البلدية المهندس سعد عاشور.

وأكد البطة على أن توزيع الطرود الغذائية جاء في إطار المساعي المبذولة للتخفيف من معاناة الموظفين من ذوي الدخل المحدود في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا من حصار خانق وتداعياته وشح في الرواتب وتدني الدخل لكافة القطاعات المختلفة ولدعم احتياجات الموظفين وتسهيلاً لمصاعب الحياة، وتخفيفاً من حدة الوضع الاقتصادي القائم.

وثمن البطة الدور الذي تقوم به مؤسسة إسراء الخيرية في هولندا للتخفيف من معاناة شعبنا شاكراً لإدارة المؤسسة على تقديم المساعدات الإغاثية لموظفي البلدية تخفيفاً من المعاناة القائمة التي طالت كافة مناحي الحياة. 

يشار إلى أن المؤسسة المذكورة قد تبرعت بـــــ (120) طرد غذائي تم توزيعهم على الفرق العاملة في الميدان خلال فجر اليوم الأول من عيد الفطر السعيد.