بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس لقاء "المعايدة" وذلك عصر اليوم الثالث من أيام عيد الفطر السعيد وذلك لترسيخ أواصر المحبة والمودة بين أبناء المدينة.

وحضر اللقاء الذي عقد في مبنى البلدية رئيسها المهندس يحيى الأسطل، ونائبه المهندس علاء الدين البطة، وعضوي المجلس البلدي الدكتور أمين وافي والدكتور محمد أبو معمر، والقائم بأعمال مدير عام البلدية الأستاذ محمد الأسطل، ومفتي المحافظة الشيخ إحسان عاشور، ورئيس مجلس العائلات المهندس بلال الفرا ، والشخصيات الاعتبارية والنخب المثقفة بخان يونس وممثلي العائلات ولجان الأحياء .

ورحب المهندس الأسطل بكافة الحضور مؤكداً على ضرورة تكاثف جهود أبناء المدينة مع مؤسساتها من أجل رفعة شأن المدينة والنهوض بها في كافة المجالات بالرغم من الظروف التي تعصف بنا من كل جانب.

وفي كلمة المجلس أثنى نائب رئيس المجلس الأستاذ ناهض اصليح  على الجهود الخيرة التي ساهمت في تنظيم هذا اللقاء الهام وعلى دور البلدية الحيوي في خدمة المجتمع الفلسطيني بكل شرائحه، بالإضافة إلى إحياء قنوات التواصل وإفشاء المحبة والإخاء ما بين أبناء المدينة مستعرضاً في السياق ذاته أهم إنجازات المجلس خلال الفترة السابقة.