بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مع وفد من مجلس عائلات المحافظة سبل دعم وتوطيد التعاون المشترك بما يخدم أبناء المحافظة ويعزز من رسالة وخدمات البلدية المقدمة للمجتمع كافة.

وكانت بلدية خان يونس قد عقدت لقاءً مع المجلس بحضور نائب مدير دائرة العلاقات العامة المهندس حازم الفرا، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أيمن القدرة، ومسئول المكتب الإعلامي الأستاذ صائب لقان، بحضور مدير مجلس العائلات المهندس بلال الفرا وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس ومدراء المواقع الإلكترونية.

وخلال مداخلاتهم المختلفة ثمن الوفد الضيف جهود بلدية خان يونس الرامية إلى التخفيف من معاناة المواطنين واستمرار تقديم خدماتها للسكان بالرغم من الظروف المحيطة، مبينين أهمية تنظيم الدورات التثقيفية لأبناء المدينة من أجل توعيتهم بخدمات البلدية لا سيما في قطاعات المياه والصرف الصحي والنظافة وسلامة الأغذية وذلك للمساهمة في تغير وجهة النظر عن كافة المؤسسات الخدماتية.

وخلال الاجتماع شدد المهندس حازم الفرا على أن بلدية خان يونس تسعى دوماً من أجل تأمين احتياجات أبناء المدينة وتلبيتها قدر المستطاع في ظل الظروف الصعبة، مشيراً إلى أهمية التعاون المشترك ما بين البلدية وكافة التجمعات والملتقيات والمؤسسات ولجان الأحياء والسكان من أجل تطوير المدينة والرقي بها.

وبين الفرا أهمية الاجتماع من أجل بحث وفتح قنوات جديدة للتواصل وتحديث قاعدة البيانات عقب انتخاب وإعادة تشكيل مجلس إدارة جديد للعائلات وضرورة إسهام أعضاء المجلس في نشر وإبراز بعض المشاريع الهامة للبلدية والتي يمكن أن تحظى باهتمام عائلات محافظة خان يونس.