بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاءً موسعاً مع مجموعة من موظفيها والعاملين فيها من كافة الدوائر والأقسام المختلفة لشرح الجهود المبذولة في تعزيز أداء الموظفين وتطوير قدراتهم بالإضافة إلى فتح المزيد من قنوات التواصل معهم لمناقشة إحتياجاتهم بما يرفع من مكانتهم.

وحضر اللقاء القائم بأعمال مدير عام البلدية الأستاذ محمد الأسطل، ومدير الدائرة الإدارية المهندس أمين حسنين، والقائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة المهندس حازم الفرا، بمشاركة واسعة من العاملين بالبلدية.

كما هدف اللقاء إلى الإستماع لهموم الموظفين من خلال العصف الذهني وطرح الآراء ومناقشة الأفكار التي يمكن أن تساهم في تجويد العمل وتحقيق الرضا الوظيفي، بالإضافة إلى الإتصال والتواصل المباشر مع إدارة البلدية وتوفير بيئة عمل سليمة.

وخلال اللقاء قدم الأسطل شرحاً مبسطاً لجهود إدارة البلدية في التواصل مع الموظفين بكافة مستوياتهم الوظيفية من أجل التعرف إلى أهم احتياجاتهم وحل مشكلاتهم الوظيفية من أجل تعزيز الخدمة وكسب رضا الجمهور الداخلي، معرجاً على بعض الإشكاليات العامة والأزمة المالية التي تثقل كاهل البلدية في ظل الظروف الراهنة مؤكداً أن البلدية تسعى جاهدة من أجل تأمين رواتب موظفيها قدر المستطاع من أجل تأمين حياة كريمة للجميع.

وتمحورت مطالب بعض الموظفين حول الترقيات وتعديل المسميات الوظيفية وزيادة مستوى الدافعية والتعاون والمشاركة بين الإدارة العليا والمستويات الوظيفية المختلفة وتحسين ظروف العمل لبعض فئات الموظفين الذين قد يتعرضون لمخاطر صحية، داعيين إلى مراعاة أحقية الموظفين في الدخول لبعض المرافق الخدماتية كالحدائق والمتنزهات العامة والبحرية.

ووعدت إدارة البلدية بدراسة كافة ملاحظات الموظفين وحل اشكالياتهم  بما يعود بالفائدة على الجميع.