بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين وفريق الأمل الشبابي يوماً ترفيهيا للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وسط مشاركة واسعة من المعوقين وذويهم.

وحضر الإحتفال الذي نظم في قاعة المكتبة العامة التابعة للبلدية، رئيس قسم العلاقات العامة بالبلدية الأستاذ أيمن القدرة، ومسئولة وحدة المرأة والطفل أ. تغريد شعت، ومشرفة المكتبة العامة الأستاذة زمزم زعرب، وممثلين عن الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين والفريق الشبابي.

وأشار القدرة إلى أهمية الترفيه والتفريغ النفسي للأطفال وخاصة ذوي الإحتاجات الخاصة مبيناً أن إدارة بلدية خان يونس تتبنى مثل هذه الأنشطة وتعمل على فتح مرافقها المختلفة لخدمة هذه الشريحة العزيزة على قلوب الجميع وذلك من أجل إدخال الفرحة على قلوبهم ورسم البسمة على شفاههم، شاكراً في سياق متصل كافة المشاركين من المؤسسات الذين لم يتوانوا عن تقديم الدعم المعنوي للمعاقين للتخفيف من معاناتهم وقد أفضت تلك الأنشطة عن تفاعل واسع من الأطفال  وجعلتهم يشاركون بمتعة وبهجة وسرور.

ومن جانبها بينت زعرب أن الأنشطة شملت سلسلة من العروض الترفيهية والأغاني والأناشيد والقصص والألعاب والمشاركة في الرسم وألعاب الدمى والألعاب التنشيطية، مشيرة إلى أن البلدية وضعت ضمن خطتها الإستراتيجية تنفيذ مجموعة من الأنشطة لكافة الشرائح المجتمعية.