بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

شاركت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة عائلات المدينة في إحتفالات تكريم أبنائها الناجحين في الثانوية العامة، حيث نظم تجمع شباب عائلة شراب احتفالية التكريم في المركز الثقافي التابع للبلدية، فيما نظم تجمع شباب عائلة زعرب حفل التكريم في صالة الهابي سيتي الواقعة جنوب المدينة، ونظم حفل عائلة البطة في مدرسة حيفا للبنات وذلك خلال الأيام الماضية.

وكان رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة، وبمشاركة رئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أيمن القدرة قد شاركوا العائلات في إحتفالات تكريم أبنائها.

وخلال كلمته ثمن البطة دور عائلات خان يونس وجهودها المبذولة في دعم ومساندة بلدية خان يونس، معتبراً أن التفوق والنجاح يصنع بالجهد والمثابرة والإجتهاد، والذي يكون بداية لحياة جامعية ملؤها النجاح والإزدهار، مهدياً تفوقهم لأولياء أمورهم الذين قدموا كل الدعم من أجل توفير الأجواء المناسبة.

وأكد البطة أن بلدية خان يونس تشارك في إحتفاليات ومناسبات العائلات من منطلق المشاركة المجتمعية الملقاه على عاتقها ولتكون أقرب من المواطنين وتشاركهم في كافة مناسباتهم، مشيراً إلى أن أبواب البلدية مشرعة أمام الجميع لزيادة التواصل والعمل جنباً إلى جنب من أجل تطوير المدينة وصون كرامة مواطنينها والحفاظ على المقدرات العامة.