بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

عقدت بلدية خان يونس اجتماعاً مصغراً مع لجنة حي بطن السمين الواقع جنوب المدينة وذلك لبحث وتدارس الاحتياجات الطارئة بالحي والوقوف على أهم الإشكاليات ووضع الخطط المطلوبة الرامية إلى دفع عجلة التطوير والتنمية قدماً للأمام بالحي.

وشارك في اللقاء مُسير دائرة المشاريع بالبلدية المهندس موسى الأخرس، ومسئول لجان الأحياء الأستاذ أسامة سلامة ، بمشاركة رئيس لجنة الحي المهندس محمد زعرب وأمين السر أ. ماجد عابدين.

وتخلل اللقاء استعراض لمطالب واحتياجات السكان والتي تمحورت حول تنفيذ مجموعة من المشاريع الهامة في الحي وتنفيذ المزيد من البرامج والأنشطة التي ستسهم في تعزيز دور اللجنة والبلدية وتنعكس إيجاباً على مسيرة التطوير، ووعدت البلدية بالأخذ بعين الإعتبار كافة الاحتياجات ودراستها ووضع الحلول الملائمة لها بما يتوافق مع الإمكانيات المتاحة في ظل سعي البلدية لتطوير المدينة في شتى المجالات.

وشكر زعرب بلدية خان يونس على جهودها المبذولة في خدمة المدينة والأحياء التابعة لها في ظل تعثر بعض الخدمات نتيجة للوضع الحالي الذي يعيشه أبناء شعبنا جراء استمرار الحصار الظالم، مؤكداً على أن لجنة الحي تعتبر حلقة الوصل ما بين البلدية والسكان وتعمل وتساند كافة أعمال البلدية داعياً الجميع إلى ضرورة وضع الخطط اللازمة للنهوض بواقع الأحياء بخان يونس.