بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أكدت بلدية خان يونس ووزارة الشباب والرياضة على استمرار التعاون المشترك لخدمة الرياضة في المحافظة ضمن الجهود الرامية لتطوير النشاط الرياضي والاستفادة من المرافق الرياضية والكوادر لدى الطرفين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رفيع المستوى من وزارة الشباب والرياضة للبلدية ضم وكيل الوزارة أ. أحمد محيسن ، والمدراء العامون أ. جابر عياش ود. محمود بارود و أ. سعيد أبو سلطان و أ. عصام الهبيل، وكل من المدراء أ. نبيل عواجة ود. حسن موسى، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ومسئول الأنشطة الرياضية بالبلدية د. مروان المصري ، ورئيس اللجنة الرياضية الاستشارية للبلدية أ. سليم أبو زيد ، وعضو اللجنة أ. سمير النجار.

وفي كلمته ثمن المهندس البطة زيارة وكيل الوزارة والوفد المرافق، مشيراً إلى أهمية النشاط الرياضي ووضعه ضمن أولويات المجلس البلدي، مشيداً بجهود اللجنة الرياضية الاستشارية للبلدية وقسم الأنشطة الرياضية خلال الفترة السابقة لاسيما في الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، مؤكداً حرص البلدية على استمرار التعاون والشراكة مع وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ برامج وتقديم خدمات للرياضيين في محافظة خان يونس، بالإضافة إلى التعاون والشراكة في مجال تطوير البنية التحتية الرياضية.

من جانبه أعرب محيسن عن أمنياته بالتوفيق لرئيس البلدية والاستمرار في تعزيز العمل الرياضي المشترك بين الوزارة والبلدية، مشيداً بجهود البلدية في دعم الأنشطة الرياضية، وما أثمر عنه من إنجازات لأندية المحافظة خلال الموسم الرياضي الماضي، مؤكداً على جاهزية مرافق وطواقم الوزارة للشراكة مع كوادر البلدية ولجنتها الاستشارية لخدمة أندية ورياضيين خان يونس، وفي نهاية اللقاء قدم وكيل الوزارة درع الوزارة تقديراً لرئيس البلدية.