بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة ووفد من جامعة فلسطين سبل التعاون المشترك، وذلك في إطار فتح آفاق الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية.

وكان في إستقبال الوفد الزائر كلاً من رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، والرئيس السابق م. يحيى الأسطل، وعضو المجلس البلدي أ. حمدون القدرة، ومسئول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري،  ومثل وفد جامعة فلسطين مدير فرع الجامعة في خان يونس د. موسى أبو سليم، ومنسق الدبلوم المتوسط أ. إياد المصري، ومنسق العلاقات العامة أ. زاهر زعرب، والمحاضرين بالجامعة أ. محمد وادي، و أ. عمر شراب.

ورحب م. البطة بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية التعاون مع المؤسسات الأكاديمية، داعماً جهود جامعة فلسطين في توفير التعليم العالي لأبناء الوطن، وشراكتها الدائمة في أنشطة وفعاليات البلدية، مشيراً في ذات السياق إلى إستعداد البلدية للشراكة مع الجامعة في كافة المجالات العلمية والبحثية والثقافية والرياضية.

ومن ناحيته شكر أبو سليم جهود بلدية خان يونس في دعم المؤسسات التعليمية والتي ساهمت في دفع العجلة التعليمية قدماً للأمام بالرغم من الظروف السائدة، مؤكدين على أهمية التنسيق والتعاون المشترك لخدمة المجتمع.