بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

استكملت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع سلطة الأراضي حملة إزالة التعديات من شارع (41) المعروف بــ "القسام"  والواقع في حي الأمل بجوار الشئون الاجتماعية غرب المدينة والمغلق بمنازل المواطنين منذ عدة سنوات.

وتهدف الحملة  إلى استكمال عملية البناء والتطوير ودفع عجلة التنمية قدماً للأمام.

وصرح رئيس البلدية م. علاء الدين البطة أن بلدية خان يونس ماضية في استكمال فتح كافة الشوارع المغلقة وإزالة التعديات من على حرم الطرقات من أجل إعادة رسم شوارع المدينة بما يحفظ حقوق الأجيال المقبلة، مشيراً في ذات السياق إلى أن الأعمال الميدانية تجري على قدم وساق لاستكمال فتح الشارع بدءً من مقر وزارة الشئون الاجتماعية وحتى نهايته غرباً، مشيداً  بالتعاون التام من قبل السكان الذين قاموا برفع التعديات طواعية لإنجاح عملية فتح الطريق أمام المشاة.

وأكد م. البطة حرص البلدية على  تقديم كل من شأنه تسهيل حياة المواطنين والتخفيف من الإزدحامات المرورية وتطبيق الأنظمة القانونية وإنفاذها على الجميع والحفاظ على حرمة الشوارع ومنع كافة أشكال التعدي عليها.

ومن جهته أوضح رئيس سلطة الأراضي أ. ماهر أبو صبحة أن عملية فتح الشارع تأتي في ظل تعاون المواطنين الذين قاموا بإخلاء المنازل المتعدية طواعية وإزالة كافة مظاهر التعدي، مبيناً أن سلطة الأراضي ماضية في تطبيق القانون وحماية مقدرات شعبنا، داعياً الجميع إلى زيادة التعاون من أجل تغليب المصلحة العامة والحفاظ على مقدرات شعبنا.