بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مع وفد من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) تنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية للنهوض بواقع المدينة في شتى المجلات لا سيما  دعم قطاع الزراعة كونه من أولويات عمل المنظمة لمساندة الشعب الفلسطيني.

وكان رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، وبحضور القائم بأعمال مدير عام البلدية أ.محمـد الأسطل، ومدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور، ومشاركة عدد من رؤساء الأقسام بالبلدية، قد استقبلوا الوفد المذكور ممثلاً بالمهندسة فرح شاهين مسئولة المنظمة بمكتب رام الله، ومن مكتب غزة م. مسعود قشطة، بالإضافة إلى مدير عام التخطيط والسياسات بوزارة الزراعة د. نبيل أبو شمالة، ورئيس لجنة تحسين شروط المعيشة بالمخيم د. عبده صيام.

وخلال اللقاء استعرض م. البطة جهود بلدية خان يونس في تنفيذ مشاريع التنمية في المدينة من خلال تواصلها مع المؤسسات المانحة من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الصعبة، مشيراً إلى أن البلدية تمكنت من تنفيذ عدد من الأسواق التجارية لدعم قطاع الزراعة وتشجيع المزارعين بما ينعكس بالفائدة على دعم الإقتصاد المحلي.

وشكر م. البطة منظمة الفاو على دعمها للشعب الفلسطيني ومساندتها عمل الهيئات المحلية والمؤسسات الخدماتية والذي ساهم في دفع عجلة التطور والنمو قدماً للأمام.