بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

وقع رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، مع مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال أ. عمر شمالي ، اتفاقية لتوفير جهاز سيرفر مركزي بهدف رفع وتعزيز كفاءة أنظمه بلدية خان يونس المحوسبة والمساعدة في دعم مسيرة التطور التكنولوجي بتكلفة إجمالية بلغت (29) ألف شيكل.

وشارك في حفل التوقيع مفوض البلدية أ. عبد الكريم الفرا، ومن شركة الاتصالات الفلسطينية م. محمـد جودة، و مدير شركة الاتصالات ومدير شركة حضارة لخدمات الانترنت.

وخلال مراسم التوقيع ثمن م. البطة دور شركة جوال في تطوير خدماتها المقدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني بالإضافة إلى دعم الهيئات المحلية في محافظات الوطن كافة والتي ساهمت بزيادة التعاون المشترك وفتح مساحات واسعة أمام تطوير المؤسسات الخدماتية والنهوض بواقعها بما ينعكس إيجاباً على طبيعة الخدمات المقدمة للجمهور.

وأكد م. البطة على أن بلدية خان يونس ستعمل على تطوير خدماتها وتنويعها للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل التوجهات المستمرة لإدارة البلدية للإعتماد أكثر على البرامج التكنولوجية المحوسبة التي تسهل الوقت وتساعد المواطنين على الوصول للخدمات بكل يسر وسهولة.

 من جانبه أوضح شمالي أن شركة جوال تعمل في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات الخلوية والهاتفية والمعلوماتية ويقع من ضمن أهدافها واهتماماتها مهمة التطوير التكنولوجي والتقني للمجتمع الفلسطيني والنهوض به، مشيراً إلى أهمية الاتفاقية الرامية إلى تطوير القطاع التكنولوجي ببلدية خان يونس ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في تنمية البرامج والمشاريع التي تهدف إلى المساهمة في التطوير والتنمية المستدامة و الاستثمار المجتمعي.

وأشاد شمالي بالدور الهام الذي تمثله بلدية خان يونس في تنفيذ المشاريع الإنمائية التي تخدم كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني في ظل الظروف الراهنة والتي ساهمت في تعزيز الخدمات المقدمة للجميع