بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

عقد قسم التخطيط الاستراتيجي في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاءً لأعضاء لجنة المتابعة والتقييم للخطة الاستراتيجية التنموية 2018-2021م، وذلك لدراسة المتغيرات الحديثة والطارئة على بنود الخطة ووضع التصورات النهائية لزوم انجاز التقارير الخاصة بها وفق الجدول المتبع.

وحضر اللقاء مسئولة التخطيط الاستراتيجي أ. هيا الأغا، وأعضاء لجنة المتابعة والتقييم الممثلين من قبل المجتمع المحلي عن المجالات التنموية المختلفة.

وخلال اللقاء تم عرض نسب إنجاز البلدية وشركائها من الخطة لعام 2018، وتوضيح أسباب عدم تنفيذ المشاريع بالإضافة إلى تحديث مشاريع عام 2019 والاطلاع على تفاصيلها من حيث إمكانية التمويل.

 وبدورهم أشاد أعضاء اللجنة بنسبة الإنجاز التي تم تحقيقها للخطة لعام 2018م، مقدمين  مجموعة من التوصيات والأفكار لتطوير وتجويد العمل، بالإضافة إلى متابعة المشاريع مع الجهات الخارجية من وزارات وجمعيات من خلال زيارات خاصة بتنفيذ مشاريع مشتركة.

والجدير بالذكر أنه سيتم عرض نتائج تقييم الخطة ونسب الانجاز، بالإضافة إلى مشاريع عام 2019 على المجتمع المحلي، من خلال لقاء البيت المفتوح السنوي والمتوقع عقده خلال الأيام القليلة القادمة.