بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مع وفد من مركز البيت الآمن الشبابي دعم قضايا واحتياجات الشباب وذللك في إطار المساعي المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة لهذا القطاع الحيوي والمهم من النسيج المجتمعي الفلسطيني.

وكان رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، وبمشاركة عضو المجلس البلدي د. أمين وافي، ومسئول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري، قد استقبلوا الوفد المذكور والذي ضم د. محـمد عمران، د. نفوذ أبو سعدة، ود. إيمان كلاب ، وأ. إسماعيل الشيخ.

وخلال كلمته شكر م. البطة  مجلس إدارة المركز على جهودهم المبذولة في خدمة الشباب ورعاية مصالحهم في ظل الوضع القائم ، مشيراً إلى أن البلدية تسخر مرافقها  المختلفة من أجل خدمة شرائح المجتمع كافة والعمل على تعزيزها بالشكل المطلوب بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة في ظل المساعي المتواصلة للرقي بالمدينة.

وبين م. البطة أن مرافق البلدية ومنها المكتبة العامة والمركز الثقافي والمدينة الرياضية والملاعب المعشبة وملاعب الساحات الشعبية المعشبة تحت تصرف مكونات المجتمع المحلي بكافة قطاعاته لرعاية الأنشطة والمشاركة فيها.

ومن جانبهم ثمن الوفد الزائر دور البلدية وخدماتها الثقافية والرياضية التي تسهم في النهوض بالمجتمع مقدمين بعض المقترحات للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني.