بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة جلسة تشاورية لتنظيم لقاء دربي المدينة بين فريقي نادي اتحاد خان يونس ونادي شباب خان يونس المرتقب عصر الاثنين على أرض ملعب خان يونس البلدي.

وحضر اللقاء مدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور، ومسؤول الأنشطة الرياضية في البلدية د. مروان المصري، ورئيس اللجة الرياضية الاستشارية للبلدية أ. سليم أبو زيد، وعضو اللجنة الرياضية أ. أشرف أبو خضرة، وقائد قوات التدخل وحفظ النظام الرائد محمد بدير، وممثلي الأندية في البلدية وإعلامي وروابط جماهير أندية المدينة الثلاث في الدرجة الممتازة.

وفي كلمته الافتتاحية أكد د.المصري على ضرورة خروج المباراة بمظهر حضاري يليق بمكانة المدينة الرياضية التي يمثلها ثلاثة أندية في دوري الدرجة الممتازة، داعياً الجميع إلى الالتزام بالسلوك الحضاري في التشجيع والمؤازرة، وأن تكون المباراة ممتعة للجماهير وتليق باسم الناديين واسم المدينة، لاسيما أن مباريات دربي المدينة تنتظرها جماهير المدينة وعادة تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

من جانبه أكد م.عاشور على حرص البلدية على الانضباط والتحلي بالأخلاق الرياضية العالية، بحيث تكون المباراة مهرجان ممتع لأهالي المدينة داعياً الجميع إلى التعاون لتهيئة الجو الإيجابي لضمان تحقيق ذلك.

ومن جانبه أكد أ.أبو زيد على أن جماهير المدينة يتطلعون إلى مشاهدة مباراة قوية وممتعة وبعيدة عن التوتر والضغط العصبي داعياً الجميع إلى التعاون والتكاتف من أجل إسعاد جماهير المدينة الوفية.

وبدوره أكد الرائد بدير أن الشرطة لن تتهاون ضد أي تجاوز أو خروج على القانون، وأنها سوف تنشر عناصرها بأعداد كبيرة لتأمين الملعب ومنع أي احتكاك بين الجماهير وتأمين المداخل والمخارج لضمان سلامة الجماهير في الدخول والخروج إلى المدرجات، كما ستتخذ إجراءات أمنية مشددة.

وقد اختتمت الجلسة ببعض التوصيات المتعلقة بتأمين دخول وخروج الجماهير ومنع أي احتكاك أو تجاوز يعكر صفو لقاء الطواحين والنشامى.