بلدية خان يونس تنظم جولة على المطاعم لطالبات إحدى المدارس

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

في إطار التعاون المشترك وتعزيز دور بلدية خان يونس المجتمعي نظم قسم الصحة العامة في البلدية زيارة للبرلمان الطلابي بمدرسة خان يونس الابتدائية المشترك (هـ) التابعة وكالة الغوث على عدد من مطاعم خان يونس لإطلاعهم عن كثب على مجريات العمل في تلك المطاعم وأماكن تجهيز وإعداد الطعام.

وشارك في الجولة مسئول قسم الصحة العامة أ. سعيد الأسطل، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، أ. يحيى الأسطل من دائرة العلاقات العامة، وبمشاركة طالبات البرلمان والإدارة المدرسية.

وذكر الأسطل أن تنظيم هذه الجولة جاء ضمن جهود البلدية لإشراك المدارس في أعمالها الخاصة بقطاع الصحة والبيئة ولإطلاعم على كيفية مراقبة أماكن صناعة وإعداد الأغذية وطرق التحقق من جودتها وسلامتها، مشيراً إلى أن الجولة استهدفت عدد من المطاعم الشعبية ومحلات بيع الشاورما، حيث تم تدريب الطالبات على طرق فحص الأغذية والتأكد من سلامتها وجودتها .

ومن جانبها شكرت إدارة المدرسة بلدية خان يونس وطواقمها الصحية على جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، والتي ساهمت في تجنيب المواطنين المخاطر الصحية، معربين عن أملهم في تكرار تلك الحملات لتعم الفائدة على كافة الطلبة.