بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة  لقاء توعوي حول المواد الغذائية الفاسدة وطرق التأكد من سلامة الأغذية واستفاد منها  أولياء أمور  الطلبة في مدرسة خان يونس الإبتدائية "هـ" بوكالة الغوث .

وشارك في اللقاء أ. يحيي الأسطل ممثلاً عن دائرة العلاقات العامة، ومفتشي الصحة بدائرة الصحة والبيئة أ هاني عطا الله، وأ. جمعة الفرا، بالإضافة إلى المتطوعات والمتدربات ألاء مسمح ، سارة الشحري، ريم الفرا، بحضور منسقة مشروع "صحتك أولاً" في المدرسة أ. إيمان شتات.

وخلال اللقاء قدم الأسطل شرحاً مفصلاً عن خدمات البلدية وجهودها الرامية إلى تعزيز خدماتها وتطويرها بالشكل المطلوب، بالرغم من ظروف الحصار ، مشيراً إلى أن البلدية تولي قطاعات المياه والصرف الصحي والنظافة وصحة البيئة أولوية بالغة نظراً لكونها من الخدمات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وبدوره تحدث عطاالله عن طرق التعرف إلى المواد الغذائية الفاسدة واللحوم والزيوت غير الصالحة للإستخدام، مشيراً إلى ضرورة إتباع بعض الإرشادات الهامة المتعلقة بالجوانب الصحية للحفاظ على سلامة الجمهور .

وبدورها ثمنت مديرة المدرسة أ. غادة الحبيب جهود بلدية خان يونس  في تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين ، شاكرة القائمين على اللقاء الذي ساعد على  تنمية الثقافة لديهن، ودعت إلى زيادة اللقاءات التوعوية لخدمة شريحة واسعة من المؤسسات التعليمية.

وفي ختام اللقاء كرمت مديرة المدرسة  بلدية خان يونس من خلال تقديم درع تذكاري وكذلك طاقم العلاقات العامة بالبلدية لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع.