بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أجرى رئيس بلدية خان يونس م.علاء الدين البطة، ومدير عام المنطقة الجنوبية بوزارة الحكم المحلي م. فرج الصرفندي جولة تفقدية لعدد من مشاريع بلدية خان يونس الجاري تنفيذها وكذلك الشوارع التي يتم شقها في وسط وأطراف المدينة للتخفيف من حجم الضغط القائم على شوارع مركز المدينة.

وشملت الزيارات ثلاثة شوارع رئيسية بحي الأمل تمثلت في مشروع تطوير شارع  "القدرة"، وطريق رقم (41) المعروف بالقسام، وإعادة تأهيل الطريق المؤدي للحي حيث تم تأهيل ما مساحته (500) متر مربع من بلاط انترلوك ، فيما إمتدت الزيارة لتصل حي البطن السمين حيث تم تفقد أعمال شق شارع حيوي ضمن المرحلة الثانية لشارع رقم (29) الجاري تنفيذها، وكذلك إزالة تعديات منزل يقع في حرم شارع خلف مدرسة أحمد عبد العزيز.

وخلال الجولة قدم م. البطة شرحاً موسعاً عن مشاريع تطوير الطرق بمدينة خان يونس والجاري تنفيذها في أكثر من حي، مبيناً أهمية الجهود الرامية إلى تطوير خان يونس والرقي بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل الظروف الصعبة لمساعدتهم في تخطي مصاعب الحياة، لافتاً في سياق متصل إلى أن البلدية تبذل قصارى جهدها من أجل الرقي بالمدينة قدر المستطاع.

وبدوره ثمن م. الصرفندي دور بلدية خان يونس والمشاريع التي يتم تنفيذها في المدينة والأحياء المختلفة، مبيناً أن بلدية خان يونس تحظى بمكانة مرموقة في وزارة الحكم المحلي إذ تُعد من البلديات الكبيرة التي حافظت على مستوى متقدم من خدماتها وقدمت عدة انجازات لصالح المواطنين وعززت من أدائها ووصلت إلى مستويات متقدمة من شفافية العمل، معرباً عن أمله أن تحظى الفترة المقبلة بانفراجه تنهي معاناة شعبنا الفلسطيني.