بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة فعالية بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار/مارس الجاري وذلك من خلال تنظيم لقاء مفتوح مع إدارة البلدية في مطعم كلاود 7.

وشارك في اللقاء رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، وعضوي المجلس البلدي د. أمين وافي، ود. سميحة شاكر، ومدير مكتب الرئيس م. سعد عاشور، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئولة وحدة المرأة والطفل أ. تغريد شعت، وجمع من موظفات البلدية.

وعبر رئيس البلدية م. البطة عن سعادته البالغة بعقد اللقاء المفتوح مع موظفات البلدية وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة مؤسستهم وأبناء شعبهم، مشيراً إلى أن المرأة الفلسطينية تعتبر نصف المجتمع وهي شريكة الرجل وتكافح وتصبر على مشقة الحياة  من أجل النهوض بأسرتها ووطنها، وقدمت العطاءات والتضحيات خلال مسيرة النضال الفلسطيني.

وأوضح م. البطة أن بلدية خان يونس تولي قطاع المرأة أهمية بالغة من خلال سعيها الدائم لتطوير قدراتها وتقليدها المستويات الإدارية التي تتيح لها تقديم الأفضل والرقي بشأنهن الوظيفي للمساعدة في تحمل المسئولية بما يحقق تطوير وتحسين جودة العمل وينعكس بالفائدة على أبناء شعبنا، مشيراً إلى أن إدارة البلدية تتبنى برامج وخطط ونفذت جزءً كبيراً منها تهدف في مضمونها إلى تمكين العاملات من تطوير قدراتهن الإدارية .

ومن جانبها أوضحت شعت أن بلدية خان يونس دائمة الخطى نحو تقدير وتكريم المرأة الفلسطينية والعاملات بالبلدية لتعزيز دورهن وتطوير قدراتهن بما يخدم المؤسسة التي تسعى دائماً لتقديم الأفضل للسكان.