بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أجرى رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، وبمشاركة مدير مكتبه م. سعد عاشور، وبحضور مهندس الإشراف في دائرة الصيانة والتشغيل م. عبد الله خلف، جولة تفقدية للمرحلة الثانية من مشروع  إعادة صيانة وتعبيد جزء من شارع أصداء الجاري العمل به بدعم ذاتي من البلدية.

وخلال الجولة أكد م. البطة على أن أعمال الصيانة والتأهيل للشارع المذكور قد شرعت قبل عدة شهور وذلك بدء من تقاطعه مع شارع جمال عبد الناصر وحتى مشروع إسكان (UNDP) وبطول (500م) تقريباً، مشيراً إلى أهمية هذه المرحلة الجاري العمل بها والتي تأتي إستكمالاً لسابقتها حيث يتم بموجبها قص الأجزاء المهترئة من الأسفلت وتفريغها ومن ثم فرد طبقة الأسفلت وتعبيدها.

 وبين م. البطة أن الشارع المذكور يعتبر أحد أهم الشوارع الرئيسة في خان يونس إذ يربط شارع صلاح الدين شرقاً  وشارع جمال عبد الناصر "الطريق الغربية" بغرب خان يونس مروراً بمدينة أصداء والأراضي المحررة والمواصي وشاطئ البحر ويخدم كافة مناطق خان يونس.

وشكر الفرا كافة القائمين على تنفيذ المشروع الذين كانت لهم بصمات واضحة في إنجازه، وكذلك شاكراً تفهم السكان وتحملهم لعملية إغلاق الطريق بشكل جزئي، مبيناً أن تلك الأعمال تصب في المصلحة العامة لخدمة السكان  القاطنين في الحي وكذلك أصحاب المركبات.