بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أجرت  بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة زيارة إلى  إدارة مركز وطن الشبابي بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك وفتح قنوات التواصل والشراكة مع المراكز المجتمعية والتدريبية في المدينة ذلك ضمن خطة دائرة العلاقات العامة التشغيلية للعام الجاري.

ومثل وفد البلدية كل من رئيس قسم دائرة العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسؤولة وحدة المرأة والطفل أ. تغريد شعت، وطاقم العلاقات العامة أ. يحيى الأسطل وأ. علا القدرة ، وكان في استقبالهم مدير المركز م. سليمان أبو داوود وطاقم المركز.

وخلال اللقاء أكد القدرة على أهمية الزيارة التي تأتي في إطار فتح  آفاق التعاون بين البلدية وكافة المؤسسات والمراكز العاملة في المدينة مشيراً إلى أن البلدية تفتح أبوابها أمام الجميع وتشجع كافة المبادرات الشبابية التي تعزز الدور المجتمعي وتساعد على إيجاد مساحات جديدة للتعاون المشترك،  بما يخدم أهالي خان يونس ويطور من مكانة المدينة في شتى المجالات.

وبدوره عبر أبو داوود عن سعادته بهذه الزيارة، مبيناً أن مركزه هي مؤسسة خدماتية ، وتقدم خدماتها لجميع الفئات ، مبدياً تعاونه الكامل من أجل  عقد لقاءات بالتعاون مع البلدية.

وتم خلال اللقاء طرح مجموعة من الخطط والبرامج والأنشطة التي يمكن لها أن تسهم في دعم قضايا الشباب والمرأة والطفل وتعزز الخدمات المقدمة لهم وزيادة التشبيك.