بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

أطلعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وفد من طالبات البرلمان المدرسي لمدرسة خان يونس الثانوية للبنات على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين والجهود المبذولة لتحسينها من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين في المدينة.

وكان رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، والرئيس السابق م. يحيى الأسطل، وبمشاركة رئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسؤولة وحدة المرأة أ. تغريد شعت، قد استقبلوا وفد من إدارة المدرسة المذكورة بمشاركة مسؤولتي البرلمان المدرسي المعلمتين أ.مها هيكل، وأ. آمال الرياطي، وعدد من طالبات المدرسة.

وقدم البطة نبذة تعريفية عن البلدية وخدماتها ودوائرها وأقسامها والاختصاصات الفنية لكل منها، والخدمات المقدمة للسكان ومن بينها المياه والنظافة والصرف الصحي والبناء والتنظيم والصحة العامة مبيناً مساعي تطوير المدينة والنهوض بها في كافة المجالات لخدمة الشرائح المجتمعية.

وأثنى وفد الطالبات على جهود بلدية خان يونس في تطوير المدينة ومواصلة تقديم الخدمات للسكان في ظل الظروف القاهرة نتيجة للحصار المفروض على شعبنا منذ عدة سنوات، مقدمين إقتراحاً لتنظيم يوم تطوعي لتجميل البيئة المدرسية من خلال تنفيذ حملة النظافة وزراعة أشجار الزينة والزهور بداخل الساحات المدرسية .

واختتم اللقاء بجولة ميدانية لزيارة بعض دوائر وأقسام البلدية كدائرة العلاقات العامة ومركز خدمات الجمهور للحديث عن أبرز الخدمات التي تقدمها البلدية.