بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

شرعت وحدة المتابعة والضبط الميداني التابعة لبلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بإزالة التعديات وفتح شارع (41) شرقاً من نقطة تلاقيه مع شارع جمال عبد الناصر والمغلق بمنازل المواطنين وحتى شارع (64)  حيث تهدف تلك الأعمال إلى استكمال عملية البناء والتطوير ودفع عجلة التنمية قدماً للأمام.

وبين مسئول قسم المتابعة م. محـمد درويش أهمية إنهاء التعديات الخاصة ببعض أسوار ومنازل المواطنين القديمة على حرم الشارع المذكور، لا سيما وأنه يعتبر شارعاً حيوياً في مدينة خان يونس إذ يربط شرق المدينة ومنطقة الكراج الجديد بشارع جمال عبد الناصر ومن ثم يمتد إلى الناحية الغربية حيث يخترق حي الأمل وصولاً  إلى الأحياء الغربية  وكذلك يربط شارع أحمد ياسين، ويبلغ طوله الإجمالي (4000) متر طولياً.

وأوضح م. درويش أن إزالة التعديات وإعادة بناء الأسوار لحماية منازل المواطنين جاري العمل بها  من جديد بعد تحقيق الارتدادات القانونية لحرم الشارع، لافتاً إلى أن تلك الأعمال ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة لإتمام فتحه بالكامل.

وأشار إلى أهمية المساعدة في تسهيل حياة المواطنين والتخفيف من الإزدحامات المرورية، إلى جانب تطبيق أنظمة البلدية وإنفاذها على الجميع والحفاظ على حرمة الشوارع ومنع كافة أشكال التعدي عليها للحفاظ على حقوق الأجيال المقبلة ، داعياً الجميع إلى زيادة مساحات التعاون من أجل تغليب المصلحة العامة والحفاظ على مقدرات شعبنا.