بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

قدم رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة التهنئة لـ أ. ماهر أبو صبحة وذلك لتوليه منصب رئيس سلطة الأراضي، وكذلك بحث جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكان م. البطة وبرفقة مدير مكتبه م. سعد عاشور ، قد زارا مؤخراً رئيس سلطة الأراضي لتهنئته بالمنصب الجديد والتأكيد على أهمية إيجاد القواسم المشتركة التي من شأنها تعزيز التعاون وبناء جسور من الشراكات التي تُفضي إلى خدمة المواطنين بمدينة خان يونس. وخلال اللقاء تطرق م. البطة إلى أهمية دعم الخطط الرامية إلى تطوير المدينة في ظل سياسة البلدية التي تنتهجها في فتح الشوارع وإزالة التعديات، جنباً إلى جنب والجهود المبذولة في التخفيف من حجم المعاناة الواقعة علي كاهل شعبنا في ظل الظروف السائدة ، مشدداً على أهمية تحقيق المصلحة العامة التي ينشدها كل حريص على مقدرات شعبنا.

 وبدوره أكد أ . أبو صبحة على أهمية التعاون بين سلطة الأراضي وبلدية خان يونس بما يخدم المواطنين في المدينة، مضيفاً أن سلطة الأراضي ستبذل كل ما بوسعها من أجل مساعدة كافة بلديات القطاع والتعاون الكامل معهم.

وانتهى اللقاء بتسليم أ. أبو صبحة درع تذكاري من بلدية خان يونس، حيث أثنى "أبو صبحه" على الزيارة الكريمة معرباً عن أمله أن تحظى الفترة القادمة بانفراجه على أبناء شعبنا الذي قدم الغالي والرخيص في سبيل نيل حريته وتحقيق الحرية والتمسك بالثوابت الوطنية.