بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

ضمن سياسة الباب المفتوح استقبل رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة ما يزبد عن (1184) مراجعاً وذلك منذ مطلع يناير من العام الجاري وحتى منتصف أبريل الحالي.

ويأتي إستقبال المواطنين ضمن رؤية شمولية قد فُعلت منذ تولي رئيس البلدية لمهام عمله للمساعدة في متابعة شكاوى المواطنين والوقوف عليها وتقديم الحلول المناسبة لها، وتحويل جزء آخر منها للدوائر المختصة لاستكمال الإجراءات المتبعة بالخصوص.

وفي هذا الصدد أكد م. البطة أن سياسة الباب المفتوح تأتي للاستماع إلى شكاوى الجمهور وملاحظاتها بشكل مباشر للتخفيف عنهم وإيجاد الحلول الملائمة لها، لافتاً إلى أنه قد تم تخصيص يوم السبت من كل أسبوع للقاء الجمهور مباشرة ، ويوم الثلاثاء خُصص للقاء المؤسسات ومتابعة ملفاتهم، هذا بالإضافة إلى متابعة كافة الشكاوى الواردة للبلدية عبر منصات التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني وصفحة فيس بوك.

وشدد م. البطة على أن بلدية خان يونس لن تؤل جهداً في تقديم التسهيلات للمواطنين بما لا يتعارض مع القانون والمصلحة العامة، لا سيما وأنها ومنذ عدة سنوات قد انتهجت مبدأ الشراكة المجتمعية عبر إشراك المواطنين والمؤسسات والنخب والشرائح المختلفة وكافة أطياف النسيج الفلسطيني في خططها الرامية إلى الرقي بالمدينة والنهوض بها في كافة المجالات.