بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أطلقت بلدية خان يونس جنوب محافظات قطاع غزة سلسلة لقاءات مع المؤسسات وقطاعات المجتمع المختلفة العاملة في مجال التنمية والإستثمار بهدف تشجيع جهود الاستثمار في المدينة بما ينعكس ايجاباً على تطوير المدينة  والرقي بها في كافة المجالات الحياتية.

وذكر مدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور أن باكورة تلك اللقاءات قد إنطلقت فعلياً؛ حيث تم عقد  لقاءً مشتركاً مع شركة ضامن للتأمين والاستثمار، ومجموعة إنجاز للمحاماة والاستشارات القانونية، في إطار جهود البلدية للمضي قدماً نحو تنمية الاقتصاد المحلي، والعمل على وضع أسس عامة لذلك ضمن مشاريعها المختلفة بما يتماشى مع الخطة التنموية الإستراتيجية لمدينة خان يونس التي شارك في إعدادها المجتمع المحلي.

وبين م. عاشور أهمية اللقاء الذي جمعه مع مدير شركة ضامن د. إياد عقل، ورئيس المجموعة د. رامز العايدي، وذلك لمناقشة آليات تعزيز التعاون المشترك من أجل وضع اللبنات الأولى لفتح الطريق أمام المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وحثهم على الإستثمار في مدينة خان يونس والاستفادة من حجم التسهيلات الممنوحة للمستثمرين لدفع العجلة الاقتصادية في المدينة .

وأكد م. عاشور على أن بلدية خان يونس تفتح أبوابها أمام كافة الشركات والمؤسسات الداعمة للنهوض بواقع المدينة في كافة المجالات، وعلى إستعداد تام للاتفاق على وضع خطة تطويرية لتحقيق الإنجازات التنموية وتحسين الظروف المعيشية في ظل الحصار.