م. البطة يؤكد جهوزية بلدية خان يونس لحل إشكاليات تطوير أحياء المدينة   

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أكد رئيس بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة م. علاء الدين البطة على الجهوزية الكاملة والتامة لدى إدارة البلدية وبدعم من مجلسها البلدية والتنفيذي لحل كافة إشكاليات عملية التطوير الجاري تنفيذها والتي قد تعترضها بعض المعيقات نتيجة لانغلاق الأفق في بعض الملفات، مشيداً بالتعاون الكبير والدعم من عائلات خان يونس التي تعتبر الحاضنة والشريك الأساسي والسند الحقيقي للبلدية.

وكان م. البطة وبمشاركه مدير مكتبه م. سعد عاشور، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئول لجان الأحياء أ.أسامة سلامة، ومسئول قسم الإعلام والترويج أ. صائب لقان،  قد زاروا ديوان عائلة الأسطل الواقع بحي المحطة حيث كان في استقبالهم النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل، والرئيس السابق للبلدية م. يحيى الأسطل ومجموعة من كبار ووجهاء العائلة مساء أمس.

وخلال كلمته بين م. البطة أن زيارة عائلة الأسطل الكريمة التي تعتبر من أعرق وأقدم عائلات خان يونس تأتي في إطار سلسلة اللقاءات المجتمعية التي تنفذها البلدية للتواصل مع العائلات والمواطنين لشرح جهود التنظيم والخطط المرحلية لتطوير مدينة خان يونس ، وكذلك تعزيز الشراكة المجتمعية وفتح آفاق التعاون.

وبين م. البطة أن بلدية خان يونس قد حققت إنجازاً ملموساً في (7) ملفات مهمة تلامس احتياجات المواطنين وفي مقدمها قطاعي المياه والصرف الصحي وكذلك فتح الشوارع المغلقة، وإنشاء وتأهيل الطرق الإلتفافية، وإنشاء خزانات المياه الأرضية، وانهاء ظاهرة الاستراحات الشخصية على شاطئ البحر، وموائمة أكثر من (8) شوارع للجرحى والمعاقين وذوي الإحتياجات الخاصة في عدد من أحياء المدينة استفاد منها بشكل مباشر أكثر من (32) جريحاً ومعاقاً، وسهلت إعادة إنخراطهم بالحياه والمجتمع الخارجي من جديد.

وذكر م. البطة أن البلدية خان يونس تولي أهمية للعائلات الكريمة بخان يونس والتي تعتبر حاضنة للمشروع النهضوي والتطويري للمدينة، وهم أصحاب رأي ومشورة وشركاء في عملية البناء والتطوير، مستعرضاً جملة من القضايا والملفات التي حاولت البلدية اختراقها من أجل تجويد الخدمة وتعزيزها للمواطنين في ظل الظروف السائدة.

وأكد على أهمية مساعدة ومساندة العائلات لجهود بلدية خان يونس لخدمة المصلحة العامة التي ينشدها كل حريص على مقدرات شعبنا في ظل التوجه العام والرؤية الشمولية للرقي بخان يونس في كافة المجالات والقطاعات.

واستمع م. البطة إلى جُملة من مطالب العائلة ووعد بدراسة كافة المطالب ووضع الحلول المناسبة وفق امكانيات البلدية المتاحة في ظل التوجه العام نحو تغليب المصلحة العامة مقدراً جهود ودور عائلة الأسطل الكريمة التي تعتبر شريكة أساسية في صنع القرار الوطني والمجتمعي.