بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحث رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة مع وجهاء وكبار عائلة الفرا السبل الكفيلة بتعزيز العمل المجتمعي ودعم وإسناد الجهود الرامية إلى تطوير المدينة ودفع عجلة التطور قدماً للأمام بما يساعد على تحقيق المصلحة العامة.

وكان م. البطة وبمشاركه مدير مكتبه م. سعد عاشور، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئول لجان الأحياء أ.أسامة سلامة،  قد زاروا ديوان عائلة الفرا الواقع بحي مركز المدينة  حيث كان في استقبالهم وزير الحكم المحلي السابق أ. محمـد الفرا، ورئيس والمستشار القاضي رئيس مجلس العائلة أ. علي الفرا وثُلة من أبناء العائلة تتقدمها النخب والمثقفين ورجالات العلم.

وخلال كلمته أثنى رئيس البلدية على أهمية عائلات خان يونس التي تعتبر حاضنة للمشروع الوطني ورافعة أساسية في البناء المجتمعي، مشيراً في ذات السياق إلى أن البلدية قد بادرت إلى عقد اللقاءات المجتمعية مع العائلات في خان يونس من أجل شرح جهود التنظيم والخطط المرحلية لتطوير مدينة خان يونس ، وكذلك تعزيز الشراكة المجتمعية وفتح آفاق التعاون.

وخلال لقاءه بعائلة الفرا قدم م. البطة شرحاً موسعاً عن طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين في عدة قطاعات مهمة وحيوية ومن أبرزها المياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة وتعبيد الطرق وإنشاء المرافق الخدماتية إلى جانب فتح الشوارع الالتفافية وإزالة التعديات وتأهيل بعض الأحياء بما يخدم السكان بشكل مباشر.

وبين م. البطة أن بلدية خان يونس تسعى وبشكل حثيث على ضمان استمرارية تقديم خدماتها بالرغم من الظروف المحيطة جراء استمرار الحصار والإغلاق والتي أثقلت كاهل شعبنا وألقت بظلالها الكارثية على عمل البلديات، مشدداً على أن بلدية خان يونس ماضية في تنفيذ مشاريعها بدعم ومساندة كافة المؤسسات المانحة وأبناء شعبنا الفلسطيني الذي قدم الغالي والنفيس ، وستعمل على تجويد الخدمة وتعزيزها للمواطنين في ظل الظروف السائدة.

واستمع م. البطة إلى جُملة من مطالب العائلة ووعد بدراستها ووضع الحلول المناسبة وفق امكانيات البلدية المتاحة في ظل التوجه العام نحو تغليب المصلحة العامة مقدراً جهود ودور عائلة الفرا الكريمة في دعم جهود بلدية خان يونس وفي كافة المجالات.