بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

ضمن المسئولية الإجتماعية وفتح آفاق التعاون المشترك مع كافة مكونات النسيج المجتمعي قامت إدارة بلدية خان يونس بتقليد الطالبة إيمان محـمد شبير التي تدرس في الصف الحادي عشر منصب رئيس البلدية ضمن "حالة تعايش" والتي بادرت بلدية خان نس بتنفيذها في وقت سابق من أجل المساعدة في تكوين جيل شبابي قادر على تحمل المسئولية ومطلع على حجم الأعباء الملقاة على عاتق المؤسسات الخدماتية ومن بينها البلدية.

الطالبة شبير ولمدة ساعتين متواصلتين استلمت رئاسة البلدية وشاركت بأخذ الرأي والمشورة وقراءة المراسلات وتوقيع البريد الوارد، إلى جانب الإطلاع على أبرز مهام ومسئوليات الرئيس والخدمات التي يتم تقديمها للجمهور.

ورحب رئيس البلدية م. البطة بالطالبة "شبير" مقدماً لها شرحاً مبسطاً عن عمل دوائر البلدية و أقسامها والمهام الملقاة علي عاتقهم مبيناً الجهود المبذولة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور ، مستعرضاً أبرز القضايا المتعلقة بطلبات المواطنين و سبل الارتقاء بالبلدية و خدماتها.

واعتبر م. البطة  تنصيب الطالبة شبير يأتي لتعزيز دور أبنائنا الطلبة وجيل النشىء وللمساعدة في إكساب شخصياتهم المهارات الإدارية والحياتية ليكونوا  أكثر فعالية مستقبلاً والإلمام الواسع بكل ما يدور في المدينة.

وعبرت شبير عن سعادتها البالغة بتقلد منصب رئاسة بلدية خان يونس والاطلاع على حجم العمل والمهام والمسئوليات الكبيرة ، مبينة أن هذا المنصب ليس بالهين ويقع على عاتق الرئيس متابعة كافة شئون أبناء شعبنا الفلسطيني.