بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

ثمن وجهاء وكبار مدينة خان يونس دور وجهود بلدية خان يونس في تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين بالرغم من ظروف الحصار القاهرة والتي كان من أبرزها تأهيل ومواءمة بعض الطرق الفرعية لخدمة جرحى مسيرة العودة الكبرى وذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن.

وكان الشيخ أسامة بربخ ، والمختار عبد الستار شعت، وعدد من الوجهاء قد زاروا البلدية حيث كان في استقبالهم  رئيسها المهندس علاء الدين البطة،  وعضوي المجلس البلدي د. أمين وافي ود. محـمد أبو معمر، ومدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور.

وخلال كلمتهم أكد الوفد الزائر على أهمية خدمة المجتمع الفلسطيني والتخفيف من المعاناة القائمة في ظل ظروف الحصار والتي أثرت على أداء المؤسسات الخدماتية، مؤكدين على أن بلدية خان يونس كان لها الدور البارز في دعم احتياجات الفئات المجتمعية المختلفة ومنهم الجرحى وذوي الإحتياجات الخاصة.

وشدد أعضاء الوفد على أهمية دعم وإسناد بلدية خان يونس على مواصلة تقديم خدماتها كون ذلك يعتبر واجباً وطنياً وأخلاقياً ويساهم في تعزيز  علاقة البلدية بالمجتمع، مشيرين إلى أن بلدية خان يونس أبدت تعاون إيجابي ومنقطع النظير مع كافة المناشدات والإستغاثات الإنسانية للجرحى والمعاقين وتقوم بكل ما تملك ووفق امكانياتها المتاحة بعمل ما يلزم من أجل مساعدة تلك الفئات العزيزة على شعبنا جميعاً.

وبدوره ثمن م. البطة اللفتة الكريمة من قبل وجهاء وعائلات خان يونس، هذه اللفتة التي تضعها البلدية وسام شرف على صدرها ومن خلفها كافة الموظفين والعمال الذين يجتهدون ويواصلون ساعات الليل والنهار من أجل تأمين وصول الخدمات للمواطنين.

وبين م. البطة أن البلدية قد بادرت إلى تقديم رزمة من المساعدات للمواطنين ومواءمة الشوارع للجرحى والمعاقين،  والإستمرار في تحسين الخدمة المقدمة للمواطن وذلك من منطلق حرصها المطلق وإيمانها الكبير بأهمية هذه الفئة التي قدمت كل شيىء في سبيل كرامة الأمة وحرية شعبنا، مشيراً إلى أن إمكانيات البلدية المحدودة لم تمنعها من التواصل مع كافة الأصدقاء والمؤسسات الداعمة والمساندة لنضال شعبنا من أجل توفير الدعم البسيط لتأهيل شوارع تخدم الجرحى والمعاقين بشكل مباشر.

واختتمت الزيارة بتسليم رئيس البلدية درع شكر تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة أبناء شعبنا من خلال مواصلة مسيرة تطوير المدينة وتقديم الخدمات للسكان في ظل الظروف القاهرة.