بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلديات محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة حفل استقبال ومعايدة بمناسبة عيد الفطر السعيد من أجل تبادل التهاني والتبريكات بين كافة مكونات المجتمع الفلسطيني في إطار سعي تلك البلديات من أجل تعزيز علاقاتها بالمجتمع وتوطيد أواصر التعاون والمحبة بين الجميع.

وشارك في حفل المعايدة الذي عُقد في وذلك في مبنى بلدية خان يونس محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي، ورئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، ورؤساء بلديات المحافظة، وقادة الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، والمخاتير والوجهاء والعشائر والتجمعات الشبابية والعائلية والشخصيات الإعتبارية ومدراء المؤسسات الحكومية والمجتمعية والأهلية، ورؤساء لجان الأحياء وأعضائها.

وتخلل لقاء المعايدة كلمة ترحيبية من رئيس بلدية خان يونس م. البطة أكد خلالها أهمية اللقاء في نشر المحبة والوئام بين أبناء شعبنا وتوطيد التعاون بما يخدم المصلحة العامة، مبيناً جملة من المشاريع الإستراتيجية الحيوية والهامة في قطاعي المياه والصرف الصحي والتي سيتم افتتاحها قريبا وتخدم عموم سكان محافظات خان يونس ورفح والوسطى وستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وخلال كلمته أكد محافظ خان يونس د. الشيبي على أهمية دور البلديات في تطوير واقع المدن الفلسطينية وتعزيز صمود شعبنا، وكذلك تنفيذ المشاريع الهامة والحيوية التي تخدم كافة قطاعات المجتمع، مبدياً إعجابه بفكره حفل المعايدة الذي تنفذه بلدية خان يونس بالتعاون مع بلديات المحافظة، مبرقاً تهاني وزير الحكم المحلي لرؤساء البلديات ولأهالي خان يونس.