بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

في أمسية كروية ممتعة، اختتمت بنجاح منافسات بطولة بلدية خان يونس لكرة القدم التي نظمتها بلدية خان يونس لفرق عائلات المدينة ، توّج فيها فريق الشهيد أسامة النجار باللقب بعد تغلبه على فريق عائلة أبو ستة، بنتيجة 3/0 في المباراة النهائية التي جرت على أرض ملعب النور مساء الخميس.

وحضر الأمسية الكروية  رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ومسئول الأنشطة الرياضية د. مروان المصري ، وعدد من الكوادر الرياضية وحشد جماهيري كبي.

وفي لقاء مع المكتب الإعلامي للبلدية أكد م. البطة على أن بلدية خان يونس مستمرة في دعم النشاط الرياضي، مقدما" شكره لمسئول الأنشطة الرياضية في البلدية وللجنة المنظمة للبطولة ولكل من ساهم في إنجاح البطولة، مثنيا" على جهود الكباتن أمين بربخ، وحماده لقان، وطه القصاص، مشيدا" بالروح الرياضية العالية والتشجيع المثالي لجماهير عائلات المدينة.

من جانبه أكد د. المصري على أن هذه البطولة التي شارك فيها أربعة وثلاثين فريقا" من عائلات مدينة خان يونس تأتي ضمن خطة البلدية ولجنتها الرياضية لتشجيع الأنشطة الرياضية واكتشاف المواهب وتنميتها.

واختتم الاحتفال بتسليم كأس البطولة وميداليات المركز الأول لفريق الشهيد أسامة النجار، وكأس وميداليات المركز الثاني لفريق عائلة أبو ستة، وتكريم هداف البطولة وحكامها.