بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة ووفد من جامعة غزة سبل التعاون المشترك، وذلك في إطار فتح آفاق الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ومدير مكتبه م. سعد عاشور، ومسئول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري،  ومثل وفد جامعة غزة مدير فرع الجامعة في خان يونس د. سلام الأغا، وأعضاء الهيئة التدريسية د. أشرف أبو مصطفى، ود. أديب السقا، وأ. محمـد الأغا.

ورحب م. البطة بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية التعاون مع المؤسسات الأكاديمية، مثمناً جهود جامعة غزة في توفير التعليم العالي لأبناء الوطن، وشراكتها الدائمة في أنشطة وفعاليات البلدية، مشيراً في ذات السياق إلى إستعداد البلدية للشراكة مع الجامعة في كافة المجالات العلمية والبحثية والثقافية والرياضية.

واستعرض م. البطة مشاريع بلدية خان يونس خلال الفترة السابقة والتي ساهمت في تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين ومن بينها مشاريع موائمة الطرق لخدمة مصابي العودة وكذلك ذوي الإحتياجات الخاصة، وتأهيل المتنزهات العامة وتعبيد الطرق الرئيسية في الأحياء بالإضافة إلى توظيف التكنولوجيا في العمل البلدي.

ومن ناحيته شكر الأغا جهود بلدية خان يونس في دعم المؤسسات التعليمية بالرغم من الظروف السائدة، مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون المشترك لخدمة المجتمع.