بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

التقى وفد من بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مدراء الوكالات والإذاعات المحلية العاملة في قطاع غزة وذلك لتوطيد العلاقات المشتركة وبحث آفاق التعاون بالإضافة إلى شرح مجموعة من مشاريع البلدية الإنمائية والتطويرية.

وكان رئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئول ملف الإعلام والترويج أ. صائب لقان، قد أجروا زيارات ميدانية  منفصله لبعض الوكالات والإذاعات المحلية في مدينة غزة، حيث كان في استقبالهم مدير وكالة شهاب م. رمــاح مبارك والطاقم الإعلامي بالوكالة، وكذلك مدير إذاعة صوت الشعب أ. عمار الدقشة ومعدي البرامج الإذاعية.

وشرح وفد البلدية الجهود المبذولة في تطوير مدينة خان يونس عبر تنفيذ سلسلة من المشاريع الهامة ومن أبرزها مشروع محطة المعالجة المركزية في منطقة صوفا، بالإضافة إلى تأهيل وتعبيد شوارع تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة ومصابي مسيرة العودة، إلى جانب مشروع مكب النفايات الجديد بالفخاري والذي يخدم (17) بلدية من محافظات خان يونس ورفح والوسطي، ومشاريع صيانة وإنشاء الحدائق العامة لزيادة المساحات الخضراء، وتنفيذ عدد من المشاريع التطويرية.

من جانبهم ثمن الإعلاميين جهود البلدية الرامية إلى تحسين الخدمات المقدمة للسكان في ظل استمرار الحصار مؤكدين أن الوكالات والإذاعات الفلسطينية تحاول عكس ما يدور في الشارع الفلسطيني للتأكيد على الهوية الفلسطينية وإبراز الحالة النضالية لشعبنا الفلسطيني على مر التاريخ وصولاً إلى ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني.

وأكد المدراء علي استعدادهم للتشبيك مع بلدية خان يونس من أجل إظهار حجم الإنجازات المنفذة في ظل الحصار المفروض منذ عشرات السنوات وشح التمويل لتعزيز دور البلديات على كافة الأصعدة.