بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

ضمن برنامج بناء القدرات الهندسية  والذي يستهدف  مهندسي دائرة  المشاريع والدوائر ذات العلاقة في بلدية خان يونس قامت مجموعة من المهندسين والفنيين بتنفيذ زيارة ميدانية لشركة مجموعة حمد للأخشاب  للتعرف على الخشب وأنواعه واستخداماته.

وفي هذا الصدد أوضح رئيس قسم الدراسات والإعداد بالبلدية م. يوسف أبو حجر أن الزيارة تضمنت شرحاً موسعاً من قبل الفنيين بالشركة المذكورة عن أنواع الأخشاب والطلاء واستخدامها، وكذلك التعرف على المزايا والعيوب وطرق تصنيع القشرة الخشبية, إلى جانب وصف دقيق للبنود الخشبية لمساعدة المهندسين في إختيار الأنسب لأعمال البلدية في المنشآت المختلفة، والتعرف على الأخشاب المستخدمة في صناعة الأبواب  والأثاث وغيرها  والإكسسوارات .

وبدورها أوضحت منسقة البرنامج بالبلدية م. هالة الأسطل بأن الزيارة شملت على إجراء جولة ميدانية بالشركة ومكان صناعة القشرة الخشبية، حيث تم إثراء الزيارة بالنقاش وتبادل الآراء  لتحقيق الإستفادة  المطلوبة.

وفي نهاية الزيارة شكر موظفي البلدية شركة حمد للأخشاب على حسن الاستقبال، حيث قدم مُسير دائرة المشاريع م. موسى الأخرس  درع شكر للشركة تقديراً لجهودهم وتعاونهم مع البلدية في إنجاح هذا البرنامج.