بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحث رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، مع نظيره رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، ورئيس بلدية جباليا أ. عصام جودة التعاون المشترك ودراسة السبل الكفيلة بتطوير وتفعيل اتحاد بلديات قطاع غزة خلال الفترة المقبلة للنهوض بواقع الهيئات المحلية بما يعود بالفائدة على المواطنين ويخفف من الظروف الراهنة.

وشارك في اللقاء أعضاء المجلس البلدي لبلدية خان يونس د. أمين وافي، ود. مازن الشيخ، ود. محمد الأعرج، وأ. حمدون القدرة، وبحضور مدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور، حيث التقوا د. السراج في مكتبه لتهنئته بتوليه منصب رئاسة بلدية غزة.

وعلى هامش اللقاء تناول المجتمعون جُملة من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها إجراء مجموعة من التسهيلات على خدمات المواطنين وتطوير قنوات التواصل المجتمعي وبحث أفاق التعاون المشترك بالإضافة إلى دراسة بعض المواضيع الهامة التي من شأنها تفعيل عمل الهيئات المحلية لبلديات قطاع غزة.

وخلال تصريح مقتضب للمكتب الإعلامي للبلدية أكد م. البطة على متانة العلاقات الثنائية التي تربط بلديات قطاع غزة لا سيما الكبرى منها والتي تنصهر في بوتقة خدمة المواطنين بالدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تنفيذ مجموعة من المشاريع والبرامج والأنشطة التي تلبي احتياجات أبناء شعبنا وتخفف من تداعيات الحصار الخانق، معرباً عن أمله أن يكون التوفيق والصلاح حليفاً لنظيره د. السراج لا سيما وأن مدينة غزة ذات تاريخ وعراقة تمتد لعشرات السنين.