بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحث وفد من بلدية خان يونس مع المكتب الإعلامي الحكومي توطيد العلاقات المشتركة وبحث آفاق التعاون بما يعزز من الرسالة الإعلامية ويجود طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وكان رئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومن العلاقات الدولية م. ماهر إسليم، ومسئول ملف الإعلام والترويج أ. صائب لقان، والمختص بالإعلام الجديد أ. محمـد الأغا قد إلتقوا كل من مدير دائرة العلاقات العامة والتدريب في مقر الوزارة بغزة د. مؤمن عبد الواحد، والإعلامية أ. أميمة العبادلة من العلاقات العامة بالمكتب الحكومي.

وخلال اللقاء بين القدرة أن الزيارة جاءت في إطار تفعيل التبادل والتكامل الإعلامي فيما بين المؤسسات الحكومية، وتوحيد الخطاب الإعلامي والحرص على استقاء المعلومة من مصدرها الرسمي، مبيناً الجهد المتواصل الذي تبذله البلدية في خدمة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة، مشيراً إلى أن حملات إزالة التعديات على الأرصفة والشوارع يتم تنفيذها بعد دراسة وبحث مستفيض واستطلاع رأي من المواطنين للوصول للشكل الحضاري المناسب الذي يخدم أكبر شريحة ممكنه.

وكما ثمن وفد البلدية ما تقدمه وزارة الإعلام من خدمات وتواصل مستمر لرفع الشأن الإعلامي وايصال صوت الحقيقة والربط الفعال ما بين المواطن والمسئول لإيضاح الصورة واكتمالها لدى الطرفين.

من جانبه رحب مدير العلاقات العامة والتدريب بوازرة الإعلام بوفد بلدية خان يونس، مثمناً الدور الريادي للبلدية في خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات في ظل الظروف السائدة، لافتاً إلى أن الإعلام الحكومي يسخر كافة امكاناته وموارده الإعلامية المتنوعة من أجل تعزيز عمل البلديات في المجال الإعلامي والخدماتي.