بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

ضمن برنامج بناء القدرات الهندسية والذي يستهدف  مهندسي دائرة  المشاريع والمهتمين من الدوائر والأقسام في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، قامت مجموعة من مهندسي البلدية والفنيين بتنفيذ زيارة ميدانية لشركة "حمادة أفندي" للأسقف المعلقة والجبس والديكور و( (GRC وذلك للتعرف على الأعمال الجديدة في هذا المجال.

وأوضح رئيس قسم الدراسات والاعداد م. يوسف أبو حجر بأن الزيارة تضمنت تقديم شرح  موسع من مهندسي الشركة لوفد البلدية للتعرف على أنواع الأسقف المعلقة وطرق تركيبها وأماكن استخدامها بالإضافة إلى إظهار المزايا والعيوب لكل نوعية منها, مشيراً في ذات السياق إلى أن الفريق المشارك قد استفاد بشكل كبير بما يساعدهم في طريقة وصف البنود لأعمال الجبس والديكور و( (GRC في إعداد مشاريع البلدية ومتابعتها والإشراف عليها.

ومن جهتها أوضحت منسقة البرنامج لدى البلدية م. هالة الأسطل بأن الورشة اشتملت على شرح معمق لأنواع الأسقف والجبس وكيفية اختيار الأفضل منها، بالإضافة إلى تبادل الأراء والنقاش لتحقيق الفائدة المرجوة، مبينة وجود مجموعة من الزيارات المشابهة سيتم تنفيذها تباعاً لتعميم التجارب الناجحة والاستفادة من خبرات الشركات المحلية في مجال البناء والتعمير.  

واختتمت الزيارة بمنح  درع تذكاري من فريق البلدية للشركة تقديراً لجهودهم وتعاونهم في انجاح برنامج بناء القدرات الهندسية.