بلدية خان يونس – المكتب الاعلامي

شاركت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة في اجتماع نظمته شبكة التحويلات التي تعني بشئون ذوي الاعاقة وذلك لمناقشة احتياجات الشبكة والأنشطة التي تم تنفيذها والمنوي تنظيمها لدعم هذه الشريحة المهمة من النسيج المجتمعي الفلسطيني.

وحضر اللقاء الذي عقد بقاعة الاجتماعات في بلدية خان يونس رئيس قسم العلاقات العامة بالبلدية أ. أيمن القدرة، ومدير الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين أ. جمال الرُزي، ومنسقة شبكة التحويلات أ. ليندا البهداري، وممثلين عن(22) جهة عاملة في مجال التأهيل والوزارات الحكومية والمؤسسات المجتمعية.

وخلال مداخلته بين القدرة من خلال عرض مصور جهود بلدية خان يونس في موائمة بعض الطرق الترابية لخدمة جرحى مسيرة العودة والمعاقين من كافة فئات المجتمع للتخفيف من معاناتهم جراء تعرضهم للإصابات أو الحوادث المؤسفة، مؤكداً على أن البلدية تفتح أبوابها لكافة المؤسسات من أجل المساعدة في خدمة هذه الشريحة وتقديم العون لها لتخطي مصاعب الحياة.

وتم خلال اللقاء تحديث خدمات الأعضاء المشاركين واستعراض احصائيات التحويلات والتجارب الناجحة فيها والتأكيد على توثيقها وفق النظام المعمول به بالإضافة إلى مناقشة بعض الإحتياجات الطارئة لعمل الشبكة .

وأكد المجتمعون خلال مداخلاتهم المختلفة على أهمية الحفاظ على حقوق المعاقين  وتلبية إحتياجاتهم في ظل الظروف الحالية وضرورة مساعدتهم  في تخطي مصاعب الحياة لا سيما وأن تلك الفئة قدمت التضحيات من أجل أن يحيا شعبنا بكرامة .