بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

أجرى رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة جولة تفقدية لسير العمل في مشروع تطوير شارع جمال عبد الناصر الواقع في مركز المدينة والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع الإدارة العامة للمشاريع بوزارة الحكم المحلي الممول من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بتكلفة (1.2) مليون دولار.

وكان رئيس البلدية وبحضور وزير الحكم المحلي الأسبق أ. محمـد الفرا، ومُسير دائرة المشاريع بالبلدية م. موسى الأخرس، وبمشاركة ممثلين عن لجنة سكان الشارع المذكور قد أجروا صباح اليوم زيارة ميدانية لشارع جمال عبد الناصر للاطمئنان على سير العمل هناك.

وثمن م. البطة كافة الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للمشاريع ولجنة السكان في التواصل مع إدارة البلدية من أجل متابعة تنفيذ المشروع وسرعة إنجازه، مشيداً بتفهم المواطنين وتعاونهم الكامل مع الطواقم العاملة في الميدان التي ستسهل انجازه بالسرعة الممكنة، مؤكداً على أن البلدية تسعى جاهدة لتطوير كافة شوارعها والتخفيف من معاناة المواطنين وأصحاب المحال التجارية وسائقي المركبات.

وأكد م. البطة أن المجلس البلدي والإدارة التنفيذية للبلدية لم تدخر جهداً للخروج من أزمة تعذر استكمال عملية تطوير الشارع، مشدداً على أن البلدية ستتخذ الإجراءات اللازمة وفق القانون من أجل حماية مشاريعها ومنع تكرار مشكلة الشارع المذكور في أي عملية تطوير لاحقة.

ومن جانبه ذكر م. الأخرس أن إدارة البلدية وطاقم الإدارة العامة للمشاريع بوزارة الحكم المحلي يتابعون عن كثب سير الأعمال بالمشروع، مشيراً إلى أن بطء الأعمال خلال الفترة السابقة كانت بسبب بعض العقبات الفنية والمالية والتي تم تجاوزها بجهود مشتركة من جميع الأطراف، وسيتم تكثيف العمل لإنهاء المرحلة الحالية قبل موسم الشتاء.

من جانبهم شكر اعضاء اللجنة ادارة البلدية علي سعة صدرهم والاستماع لشكاوى المواطنين معربين عن أملهن أن تحمل الأيام القليلة المقبلة انفراجه قريبة تنهي معاناة السكان.