بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحث وفد من بلدية خان يونس مع مؤسسة (ADUCAID ) الإيطالية التعاون المشترك بما يساهم في تعزيز خدمات البلدية وخدمة طلبة المدارس وذوي الإعاقة وشرائح المجتمع المختلفة.

وكان رئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومن العلاقات الدولية م. ماهر إسليم، ومسئول ملف الإعلام والترويج أ. صائب لقان، والمختص بالإعلام الجديد أ. محمـد الأغا قد إلتقوا منسقة المشاريع في المؤسسة أ. ريما الحاج عبد، والطاقم الإداري  وذلك بمقرها بغزة .

وخلال اللقاء بين القدرة أن الزيارة جاءت لبحث سبل التعاون بما يخدم الطرفين ويساهم في تطوير الخدمة المقدمة لذوي الإعاقة ، مشيراً إلى أن بلدية خان يونس قامت خلال الأشهر السابقة بمواءمة عدد من الشوارع لخدمة المعاقين والمواطنين ، بالإضافة إلى جهود وحدة المرأة والطفل بالبلدية في تنفيذ برنامج التوعية والإرشاد المدرسي الذي يستهدف النساء والأطفال وطلبة المدارس وتوعيتهم بقضايا البيئة والنظافة والجوانب الثقافية والعلمية، مثمناً جهود المؤسسة في خدمة أبناء شعبنا.

بدورها رحبت منسقة المشاريع الحاج عبد بوفد بلدية خان يونس، مثمنةً الدور الريادي للبلدية في خدمة ذوي الإعاقة وبرامج التثقيف التي تقدمها وحدة المرأة والطفل للمدارس  والتي ساهمت في تعديل السلوكيات وإيجاد جيل مثقف وواع قادر على تحمل المسئولية والتأثير في البيئة المحيطة، مبديةً استعداد المؤسسة للتعاون مع البلدية لتقديم الخدمات والبرامج للطلبة وغيرها من ملفات تخفف من معاناة السكان.